Pages

Monday 14 October 2013

خريجين معهد فنى صحى

تفاصيل الوظيفة

مطلوب : خريجين معهد فنى صحى شعبه المراقبين الصحيين للعمل فى السعوديه ( حكومه )
العمل : فى وزاره الدفاع ( وظيفه حكوميه )
شرط : الخبره لا تقل عن عامان
الراتب : 1900 + السكن + التامينات + الاقامه

نادي الرواد الرياضي

وظائف بمصر | مدير تنفيذى العاشر من رمضات أكتوبر 2013

أعضاء هيئة تدريس بكلية طب

وظائف خاليه | اعضاء هيئة تدريس بكلية الطب جامعة الازهر بمصر أكتوبر 2013

المعهد العالي للسياحة

وظائف خاليه | اعضاء هيئة تدريس ب6 اكتوبر أكتوبر 2013

Customer Service Agent – Cairo


An International Company is now hiring the following:

” Customer Service Agent”
Qualifications:
1- Bachelor degree ( GRADUATED)
2-Good in english.
3- Self motivated and self confident.
4- Good Communication skills.
5- Military Service Status (Postponed, Exempted or Completed).
6- Males Only.
7- Age between (20-32)
Benefits:
1- Basic Salary (1000 L.E) + bonus.
2- Medical insurance.
3- Social insurance.
If you are interested send your resume (C.V) at : ahmed_gamal2013@hotmail.com
Notes: – Please mention in the subject : Customer Service agent

PROJECT SALES EXECUTIVE

Description:
An International Company is seeking for Project sales Executive

Requirements :

Experience: not less than 3 years in ceramic or sanitary.

Preferable graduated from Business administration or engineer.

Age: between 25-33 years.

Excellent English & Arabic spoken & written.

الوظائف الأساسية:

• الجمع بين المعرفة التقنية للمنتج ومهارات البيع والاتصال لإقناع العملاء بتوصيف وشراء منتجات الشركة
• التنسيق بين العملاء والموزعين وتسهيل الاتصال بينهما

• بناء على قاعدة بيانات العملاء (استشاريين – مهندسى ديكور – معماريين – مقاولون ..) وتحديثها دوريا
• المتابعة الكاملة للمشروع من مرحلة ما قبل التوصيف وحتى مرحلة ما بعد الاستلام والتركيب
• بناء علاقات شخصية ومهنية قوية ووطيدة مع العملاء والموزعين والحفاظ عليها وتقويتها باستمرار

• إضافة عملاء جدد باستمرار إلى قائمة عملاء الشركة وزيادة حصة الشركة في السوق في قطاع المشروعات
• إعداد وتقديم العروض الفنية والمالية التي يتعين تقديمها للعملاء
• إعداد وتجهيز المنتج وتقديمه وعرضه على للعملاء
• الحصول على احتياجات السوق والعملاء بشكل واضح، وتقديم الحلول المناسب لهم

• تطوير أساليب العمل

• تقديم تقارير دورية باحتياجات السوق
• جمع  وتقديم معلومات السوق والمنافسة، وتحليل هذه المعلومات وتوضيح اتجاهات السوق والفرص والتهديدات ونقاط القوة والضعف
• تمثيل الشركة في المعارض التجارية وغيرها من المناسبات
• التنسيق بين العملاء وإدارة خدمة العملاء إذا لزم الأمر
• طلب عينات من المصنع عند الحاجة، و التأكد من تسليمها في الوقت المناسب للعميل

مؤشر أداء القياس:

نسبة تحقيق المستهدف السنوى (قيمة / قطع)
عدد المشروعات التى يتم توصيفها سنويا
تنفيذ الأهداف المطلوبة فى الأوقات المحددة بجودة ودقة
قوة العلاقات مع العملاء ومسئولى مشروعات الموزعين
نسبة انجاز وكمال المهام المطلوبة
المهارات:

التفاوض والقدرة على الإقناع
القدرة على العمل تحت ضغط
الابتكار والمرونة والايجابية
القدرة على بناء علاقات جيدة بالأجرين
التعاون وإجادة العمل الجماعى
القدرة على حل المشكلات
مهارات اتصال ممتازة
حسن التصرف وتقدير المسئولية
المؤهلات:

خبرة 3 سنوات على الأقل فى وظيفة مماثلة فى شركة صناعية (يفضل مجال السيراميك والأدوات الصحية)
يجب أن يكون حاصلا على شهادة جامعية في الهندسة أو إدارة الأعمال
إجادة اللغتين العربية والانجليزية بطلاقة تحدثا وكتابة
الاستعداد للسفر داخل مصر
حسن المظهر
Kindly send your updated CV on  rec@hpa.com.eg mention in the subject line (Project sales Executive) otherwise CV will be rejected.

Company Information:
Job Number of Vacancies:
1
Applying Email:
rec@hpa.com.eg
Job Gender:
Unspecified
Job Category:
Marketing & Sales › Sales
Job Address:
Egypt

مطلوب محاسب خزينة

Description:
1- القيام بجميع أعمال الصرف اليومية بعد مراجعة طلبات الصرف النقدي و العهد و أذون سداد الموردين و التأكد من أحقية الصرف و استيفاء جميع التوقيعات و الاعتمادات اللازمة طبقاً للائحة والموازنة .

2- القيام بجميع أعمال القبض اليومية من شيكات أو نقدية محصلة من العملاء، والمندوبين أو تمويل الخزينة ...الخ.

3- سداد الأقساط والمصروفات الدورية الخاصة بالشركة.

4- مراجعة أرصدة العهد النقدية وتسوياتها طبقا للوائح الخاصة بالعهد .

 5- صرف الرواتب شهرياً للموظفين ومراعاة سرية الرواتب.

6- استلام شيك تمويل الخزينة والتوقيع عليه كعهدة وصرفه من البنك .

7- إعداد قائمة بشيكات القبض المستحقة أول كل شهر لعمل تحويل إلى حساب البنك و تسلمها لمحاسب البنك لإيداعها بالبنك.

8- المطابقة اليومية لكشف حركة الخزينة المعد بمعرفة أمين الخزينة مع رصيد حساب الخزينة بنظام الحسابات.



9- عرض موقف الخزينة اليومي في صباح اليوم التالي على رئيس الحسابات.

10-حفظ مستندات الصرف و القبض و كشوف حركات الخزينة اليومية حسب التسلسل و التاريخ في ملفات منتظمة.

11- القيام بأي أعمال أخرى تستجد وتخص أعمال الخزينة.

12- الاشتراك في إعداد الميزانية وإنهاء مراجعة كافة الحسابات الخاصة بالخزينة.

13- الاشتراك في إصدار المركز المالي (ربع السنوي) .

14- الاشتراك في إعداد الموازنة الشهرية للشركة.

15- إعداد تقرير شهري بموقف المرتبات بعد الصرف.

16- إعداد تقرير شهري بسداد المصروفات والإقساط الدورية .

17- إعداد تحليل شهري للمصروفات.

18- إعداد تقرير بأرصدة العهد على الموظفين



Company Information:
Job Required IT skills:
MS Excel, MS Outlook, MS Word
Job Number of Vacancies:
1
Job Specification Text:
بكالوريوس تجارة. مستوى الكمبيوتر لا يقل عن جيد جدا عند التعيين.
Applying Email:
H.R@continental-comfort.com
Job Required languages:
Arabic
Job Gender:
Unspecified
Job Required general skills:
general knowledge
Years of experience:
3 - 5 years
Job Employment type:
Full time
Job Category:
Accountant/Banking/Finance › Accountant
Job Address:
5 hassan el mamoun st, nasr city, Cairo, Egypt

محاسب بنوك

Description:
المتابعة اليومية لحركات ومعاملات جميع الحسابات بالبنوك.
متابعة حركة أوراق القبض المستلمة من الخزينة حسب تواريخ استحقاقها و إيداعها بالبنك .
تسجيل إشعارات الإضافة للشيكات تحت التحصيل في تاريخ تحصيلها الظاهر في كشف حساب البنك.
تسجيل إشعارات الخصم لأوراق الدفع في تاريخ سدادها بحساب البنك.
تحرير نماذج التحويلات البنكية .
تحرير الشيكات الصادرة حسب تسلسلها وملئ كعوب الشيكات بالبيانات الخاصة بها والاحتفاظ بها كمرجع .
الاحتفاظ بالشيكات الملغاة بالكعوب الخاصة بها .
الاحتفاظ بالشيكات المرتدة حسب الإجراءات الخاصة بها .
إعداد و تقديم تقرير يومي بأرصدة البنوك و الشيكات تحت التحصيل و الشيكات المصدرة ولم تسدد بعد.
إعداد كشف التسوية البنكية يومياً و شهرياً بمطابقة كشف حساب البنك بالنظام مع كشف حساب البنك وتسجيل الاختلافات.
إتمام جميع المعاملات الإدارية الخاصة بالبنوك من فتح حساب – غلق حساب – تفويضات – خدمات – كشوف – نماذج.
التنسيق و التعاون بينه وبين محاسب الخزينة و العملاء و الموردين.
إقامة و المحافظة على علاقات جيدة مع البنوك.
إعداد قيود اليومية العامة و قيود الإقفال الشهرية من إهلاك و استحقاقات و مقدمات و تسويات وغيرها.
غلق الفترات المالية شهريا .
مراجعة التوجيه المحاسبي و أرصدة الحسابات العامة بميزان المراجعة و التحقق من صحتها يوميا .
إعداد دفتر تفصيلي للأصول الثابتة طبقاً لتصنيفها و بيان يوضح نسب و قيم الإهلاك السنوي موزعة على أساس شهري و مجمعات الإهلاك و صافي القيمة الدفترية لكل أصل.
إعداد بيان بالمدفوعات المقدمة يوضح القيمة وأسلوب التحميل و أشهر التحميل ورصيد المتبقي شهرياً.
إعداد أي تقارير مالية وتحليلية تخص الحسابات العامة.
إعداد ميزان المراجعة شهريا .
القيام بأي أعمال أخرى تستجد وتخص أعمال الحسابات العامة و البنوك.
الاشتراك في إعداد الميزانية وإنهاء مراجعة كافة الحسابات.
الاشتراك في إصدار المركز المالي (ربع السنوي) .
الاشتراك في إعداد الموازنة الشهرية للشركة.
حفظ جميع المستندات و الملفات بحسب تسلسلها بنظام الحسابات و بطريقة منتظمة.


Company Information:
Job Required IT skills:
MS Excel, MS Outlook, MS Word
Job Number of Vacancies:
1
Job Specification Text:
1- الامانة الشديده المرهفه . 2- عدم السكوت على أخطاء الآخرين تحت اى ظروف أو اعتبارات والتعامل بايجابية تامة باتخاذ اجراات مؤثقه لتصحيح الخطاء والتبليغ عنه رسميا 3- الابتكار والتفكير الخلاق 4- القدرة على التعاون مع الاخرين . 5- القابلية للتعلم . 6- المعرفة بالصناعة التى يعمل بها والسعي لاكتساب الخبرة (من النواحي المحاسبية والمالية) . 7- الالمام بالوظيفة وجوانبها والمهارات الفنية اللازمة لها . 8- عدم قبول اية انواع من الهدايا او الخدمات من الموردين ايا كانت قيمتها ومناسبتها. ( توجب الفصل) 9- عدم الشراء من موردين الشركه لاغراض شخصيه أيا كانت الأصناف والقيمة (يمكن طلب الاستثناء رسميا). 10- عدم العمل فى اى اعمال اخرى خاصة. 11- عدم الكذب في عرض الموضوعات( الصدق). 12- المحايدة والموضوعية. 13- الدقة فى العمل. 14- عدم السكوت على اخطاء الاخرين وتقديم شكوى موئقة ضد اى مخطئين بدون انحياز او سلبية. 15- ادارة المهمات والاعمال باسلوب ادارى منظم. 16- توثيق جميع الاعمال والتعاملات مع جميع الجهات. 17- التعامل بالمستندات فقط ومنع المعاملات الشفوية. 18- السعي المستمر لتنمية المعرفة بالقراءة والتدريب ومتابعة مستجدات الصناعة والمهنة.
Applying Email:
H.R@continental-comfort.com

DESIGNER

An International Company is seeking for Designer
Reports to:               Head Of Design Department
Overall Statement:        The designer will be working directly with the Design team and management, having a hand on all aspects of the design process, from choice of fabrics, colors, print colorations to the final product. The designer must have passion and a desire to make an impact. 
Detailed Tasks :
Sales follow up and trends analysis, identify target markets for designs, looking at factors such as age, gender and socio economic status.
Forming seasonal color card per fabric or product line.
Create, manipulate and recolor all prints yarn-dyes
Develop a group of products and/or accessories
Execute layouts, repeats, and colorways
Purchase new or used clothing and accessory items as needed to complete designs
Coordinate with staff involved in drawing and cutting patterns and constructing samples or finished garments
Examine sample garments on and off models, then modify designs to achieve desired effects
Establish style and trim sheets
Supervise, shoot and document finished products for each season
Qualifications : to perform this job successfully, individual must be able to perform each essential duty efficiently. The requirements listed below are representative of the knowledge, skill, and ability required.
Education and/or experience : A bachelor's degree in fashion /apparel design or equivalent from a recognized academic institution
With 3 years or more experience in the same field.
Required skills set :
-English language proficiency
-Leadership skills
-Good communication skills and follow up capabilities
-Resourceful and reliable
-Ability to prioritize and manage multiple projects, with excellent organizational skills
-Must perform well under pressure in a high energy design environment
-Self starter and results driven
-Knowledge of Corel draw and Corel photo paint or similar software is a must
-Must be experienced in building Flats, Line Sheets and Color Boards
Kindly send your updated CV on  rec@hpa.com.eg mention in the subject line (D-01) otherwise CV will be rejected.

SALES INDOOR

recruiting Sales Indoor for Ceramic showroom in Alexandria, male/female maximum age 27 
years; please send your resume with recent photo to cv@elsallab.com

WEB DEVELOPMENT INSTRUCTOR


Freelance Web Development INSTRUCTORS are Required to Work in an E-Learning 

Company: Full Knowledge in the following programming languages: HTML, PHP, 

Javascript, 

CSS. Requirements: •Min. 2 years exp. in training delivery. •Skilled in training programs 

implementation and management. - English fluency is a must. If you are interested kindly 

send your updated CV and a Recent "PHOTO" to "hr@innovito.com", with the job title you 

are applying for in the email subject.  

وظيفه مديرة مكتب

مطلوب مديرة مكتب حسنة المظهر واللباقة , القيام بأعمال السكرتارية - كمبيوتر - فاكس (سابقه أعمال ان وجد) ويشترط التفرغ للعمل على فترتين بمرتب يبدأ من 750 الى 1000 جنيه قابل للزيادة.

 الرجاء ارسال السيرة الذاتية باللغة العربية مع صوره شخصيه حديثه. 
 
Applying Email: 
recruitment@locum-agency.net