Pages

Friday 13 December 2013

وظائف أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم بكلية طب الفم والأسنان - جامعة جنوب الوادي


وظائف أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم بكلية طب الفم والأسنان - جامعة جنوب الوادي

جامعة جنوب الوادي

تعلن جامعة جنوب الوادي عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم (مدرس – مدرس مساعد – معيد)
بكلية طب الفم والأسنان بقناوذلك على النحو التالي:

أولاً: وظيفة مدرس بالأقسام الآتية:
(بيولوجيا الفم والأسنان – الموا الحيوية لطب الأسنان – باثولوجيا الفم والوجه والفكين – العلاج التحفظي – الاستعاضة الصناعة لطب الأسنان – الاستعاضة السنية المثبتة – جراحة الفم والوجه والفكين).

ثانياً: وظيفة مدرس مساعد بالأقسام الآتية:
(بيولوجيا الفم والأسنان – المواد الحيوية لطب الأسنان – باثولوجيا الفم والوجه والفكين – العلاد التحفظي – الاستعاضة الصناعية لطب الأسنان – طب أسنان الأطفال والصحة العامة للفم والأسنان – علاج الجذور).

ثالثاً: وظيفة معيد بالأقسام الآتية:
(بيولوجيا الفم والأسنان – المواد الحيوية لطب الأسنان – باثولوجيا الفم والوجيه والفكين).
ويشترط ف يالمتقدمين لهذه الوظيفة أن يكونوا من خريجي إحدى الجامعات المصرية والجامعات الخاصة المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات وجامعة الأزهر وأن يكونوا مستوفين للشروط القانونية الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاته ويفضل أن يكون لديه خبرة تدريسية في مجال التخصص المتقدم إليه لشغل الوظيفة وأن يكون مقيم إقامة دائمة في محافظة قنا.
ويشترط بالنسبة لوظيفة مدرس ألا يزيد السن عن 45 سنة وقت الإعلان – أن يكون حاصلاً على الدكتوراة في التخصص المطلوب. ويشترط بالنسبة لوظيفة مدرس مساعد أن يكون حاصل على درجة الماجستير في التخصص المطلوب ويفضل الحصول على شهادة اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية (Toefl) والحصول على تقدير عام جيد جداً في البكالوريوس.
ويشترط بالنسبة لوظيفة معيد أن يكون حاصلاً على تقدير عام جيد جداً على الأقل وأن يكون من خرجي دفعة 2008 وما بعدها.
وتقدم الطلبات على استمارة 167ع.ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية طب الفم والأسنان بقنا في موعد غايته خمسة عشر يوماً من تاريخ النشر, وعلى المتقدمين الاطلاع على تفصيلات الإعلان بموقع الجامعة بشبكة الإنترنت.www.svu.edu.eg

No comments:

Post a Comment