Pages

Saturday 21 December 2013

وظائف معهد التخطيط القومي


معهد التخطيط القومي

يعلن عن شغل الوظائف التالية بموازنة المعهد للعام المالي 2013/2014

1- مدير عام الإدارة العامة للتعليم من درجة مدير عام وفقاً لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 بشأن الوظائف القيادية وتعديلاته.
على المتقدم استيفاء طلب شغل الوظيفة طبقاً لبطاقة الوصف بالمعهد مع توافر المهارات والقدرات المطلوبة مثل الحصول على مؤهلات أعلى القدرة على إجادة لغات أجنبية – المعرفة بعلوم الحاسب الآلي سابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث.
2- مدير إدارة الشئون القانونية من الدرجة الأولى وفقاً لقانون 47 لسنة 1973بشأن الإدارات القانونية.
يشترط في المتقدم أن يكون مصري الجنسية ومقيد بدرجة النقض لمدة سنتين بجدول المحامين المشتغلين بالإدارات القانونية والهيئات العامة والقطاع العام ويفضل من لديه خبرة سابقة في مجال قانون تنظيم الجامعات والمعاهد البحثية.

شروط عامة:
يرفق بالطلبات: بيان حالة وظيفية من جهة العمل معتمد ومختوم موضحاً به تاريخ الميلاد والتاريخ الوظيفي عدد 6 صور شخصية حديثة – التأهيل العلمي تقارير كفاية الأداء عن السنتين الأخيرتين – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية التي يشغلها – الدورات التدريبية – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات (إن وجدت) – صحيفة الحالة الجنائية – بيان عن أبرز إنجازات المتقدم واسهاماته في الوحدة التي يعمل بها – اقتراحات لتطوير الوظيفة المطلوب شغلها وتحسين الأداء ورفع كفاءة العمل بها.
تقدم الطلبات بالمعهد – أول ش الطيران طريق صلاح سالم – في موعد غايته خمسة عشر يوماً من تاريخ النشر ولن يلتفت للطلبات غير المستوفاه أو ترد بعد الموعد المحدد.

No comments:

Post a Comment